مكتب عطوفة المدير العام

New Page 3

عزيزي الزائر


يسعدني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني الرسمي للخدمات الطبية الملكية بحلته الجديدة، والذي تم انشائه لمواكبة الاحتياجات من قبل المستخدمين ومراعاة للسهوله والفاعلية في توفير المعلومه لكافة المهتمين بالتعرف على هوية الخدمات الطبية الملكية وأهدافها الاستراتيجية .


ان ما حققته الخدمات الطبية الملكية من انجازات كبيرة في مسيرتها الطبية، والمحطات الكثيرة منذ تأسيسها عام 1941 التي بدأت بطبيب واحد، حتى وصلت الى هذا التقدم الكبير في مختلف المجالات الطبية، لم يكن ليحدث لولا فضل الله وتوجيهات قيادتنا الهاشمية الحكيمة ودعم القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي.


ونظرا للاحترافية والخبرة العالية والسمعة الكبيرة لمرتبات الخدمات الطبية الملكية على الصعيد الوطني، الاقليمي والعالمي جاءت المشاركة تحت مظلة الامم المتحدة في قوات حفظ السلام، والمهمات الانسانية ,لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لتلك الدول التي عانت ويلات الحروب والصراعات والكوارث الطبيعية، حيث حصلت مرتباتنا خلالها على اشادة وثناء كبيرين من كافة الدول المشاركة بسبب الخبرة التي يتمتعون بها في التعامل مع الحالات المرضية وفي كافة الظروف.


وإيماناً من ادارة الخدمات الطبية بأهمية الإعلام في التواصل مع الجمهور جاءت هذه الصفحة بوابه اعلامية للتسهيل على المراجعين واطلاعهم على الخدمات المقدمه لدينا والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم، بما ينعكس ايجابا على المراجع والمريض ودفع مسيرة التطوير، والبناء عليها.   


 انتهز هذه الفرصة للترحيب بكافة مقترحاتكم وآرائكم ومساهماتكم من خلال موقعنا الالكتروني  حتى نتعاون معاً في سبيل تقديم خدمة صحية أفضل لكافة أفراد المجتمع.

وفقنا الله وإياكم لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.  


                   اللواء الطبيب                      

                  مدير عام الخدمات الطبية الملكية

                                                                            معين سلامــــة الحباشنـــــــة      

             



مجلة الخدمات

الطبية الملكية