• رسالة مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة لمرتبات الخدمات الطبية الملكية..



  • 04/11/2018

    الزملاء الأعزاء

    في البداية أبارك لكم الرعاية الملكية السامية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الإهتمام الكبير من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بالقطاع الصحي الأردني بشكل عام والخدمات الطبية الملكية بشكل خاص .

    الزملاء الأعزاء

    بعد النجاح المميز الذي حققته النسخة التاسعة لمؤتمر الخدمات الطبية الملكية فإنني أتقدم لكم بعظيم الشكر والتقدير والإمتنان، وأخص بالذكر كافة لجان المؤتمر رؤسائها وأعضائها الذين واصلوا الليل بالنهار على مدار العامين الماضيين لتحقيق الهدف المنشود وهو إنجاح هذه التظاهرة العلمية العالمية وكان لهم ما أرادوا.

    الزملاء الأعزاء

    كم كنا سعداء في الأيام الأربعة الماضية ونحن نعكس الصورة المشرقة لقواتنا المسلحة / الجيش العربي وخدماتنا الطبية الملكية، بحسن التنظيم والتناغم في العمل بين لجان المؤتمر في عملها كل ضمن اختصاصه ، والتي بدت واضحة من خلال كلمات الإشادة والإطراء من رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة والمحاضرين العالميين بهذا التميز في إخراج هذا الحدث الضخم بهذه الطريقة وهذا المستوى الرائع.

    لقد كنتم على قدر المسؤولية وهذا ليس غريب على مرتبات الخدمات الطبية الملكية ، فأنتم من يصنع الإنجاز وأنتم أهل النجاح.

    أشكركم مرة أخرى وأتمنى لكم وللخدمات الطبية الملكية مزيدا من التقدم والإزدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

    ودمتم بألف خير