• الخدمات الطبية الملكية تقيم مأدبة إفطار لمتقاعديها ومرتباته



  • 07/06/2018

    أقامت الخدمات الطبية الملكية بحضور مديرها العام اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم الخميس في مدينة الحسين الطبية، مأدبة إفطار لعدد من متقاعديها ومنتسبيها.


    وتعكس هذه الفعالية الاهتمام المستمر والكبير الذي توليه القوات المسلحة / الجيش العربي بتوجيهات من جلالة القائد الاعلى بالمتقاعدين العسكريين وكافة منتسبي قواتنا المسلحة.


    ورحب اللواء الحباشنة في كلمة له بمتقاعدي الخدمات الطبية الملكية وعبر عن سعادته لتلبيتهم الدعوة مشيراً الى أن هذه اللقاءات ترفع معنويات مرتباتنا وهم يستذكرون الانجازات التي حققتها مؤسستهم منذ تأسيسها .


    وقدم اللواء الحباشنة نيابة عن رئيس هيئة الأركان المشتركة التهاني والتبريكات للضباط الذين صدرت الإرادة الملكية اليوم بترفيعهم متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن.


    وأكد الحباشنة على أن الخدمات الطبية الملكية تحظى باهتمام مستمر من لدن جلالة القائد الأعلى ودعم من القيادة العامة للقوات المسلحة، مشيراً الى ثقة جلالته الكبيرة بالخدمات الطبية الملكية.


    وبين الحباشنة بأن الخدمات الطبية الملكية تسير بخطوات ثابتة نحو التميز والتطوير المستمر، وتسعى بجهود أبنائها وبناتها الى أن تبقى في مقدمة المؤسسات الصحية على المستوى الإقليمي، مستعرضاً عدداً من الانجازات الأخيرة.


    وأشار الحباشنة الى أن المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح مستشفى الملكة علياء العسكري بعد ما تم إجراء صيانة كاملة للمبنى القديم وإضافة مباني جديدة تواكب التقدم الطبي والتزايد في أعداد المرضى، ولنكون قادرين على تقديم خدمة طبية مميزة، وأنه أيضاً سيتم البدء بتنفيذ مشروع تطوير مدينة الحسين الطبية العام القادم والذي سيشكل نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمة الطبية والعلاجية.


    وفي نهاية الحفل كرم اللواء الحباشنة عدداً من متقاعدي الخدمات الطبية الملكية ومنتسبيها