• ورشة عمل بعنوان "التقرحات السريرية والعناية بالفتحات الجانبية " بالخدمات الطبية الملكية



  • 22/03/2018

    عقدت وحدة الجروح المزمنة والفتحات الجانبية بالخدمات الطبية الملكية ،اليوم الاربعاء ورشة عمل في مستشفى الحسين بعنوان "التقرحات السريرية و العناية بالفتحات الجانبية" وجاءت هذه الورشة ضمن احتفال الخدمات الطبية المليكة باليوبيل الذهبي لذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الام.


    وقال العميد الطبيب محمد الحياري مدير مستشفى الحسين ،انه وفي يوم الكرامة، سقطت غطرسة جيش إسرائيل وكبريائه، بعد أن كانوا يظنون المعركة مع الأردنيين مجرّد نزهة، يُعلنون فيها انتصارهم ثم يعودون، لكنهم لم يعلموا أنّ الأردني لا يقبل الضيم، ولا تثنيه أي عزيمةٍ عن الدفاع عن وطنه، ولا تهمه التضحية بالروح والمال والولد، كي يبقى وطنه حراً أبياً صامداً، ولم يتوقعوا أن تكون روح القتال والجندية مزروعة في قلب كل أردني، سواءً كان من الشعب أوالجيش.


    كما اثنى الحياري على الدور الكبير الذي تقوم به وحدة الجروح المزمنة و الفتحات الجانبية في التخفيف من معاناة المرضى ومستوى الخدمة الطبية والتمريضية المقدمة لهم.


    وبين العقيد الطبيب خالد العجارمة رئيس وحدة الجروح المزمنة والفتحات الجانبية ان هذه الورشة من شانها رفع مستوى الرعاية التمريضية المقدمة للمرضى داخل مستشفى الحسين.


    واضاف العجارمة ان هذه الورشة ستكون ضمن سلسلة من ورشات العمل والتي ستعقد على مدار شهرين.


    وفي نهاية الورشة كرم الحياري روؤساء الشعب و مسؤولات الاقسام بحضور مديرة التمريض في الخدمات الطبية الملكية العميد تمريض ريما المجالي