• مستشفى الامير علي بن الحسين يحقق إنجازات عديدة



  • 06/12/2017

    حقق مستشفى الامير علي بن الحسين في محافظة الكرك مؤخرا" إنجازات طبية وفنية وإدارية عديدة تضاف إلى سجل إنجازاته.


    وتأتي هذه الإنجازات ضمن سياسة الخدمات الطبية الملكية المتبعة في كافة مستشفياتها ومراكزها الطبية للإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .


    وقال مدير المستشفى العميد الطبيب منير عربيات بأننا نسعى دائما" من خلال التطوير والتحديث المستمر إلى تقديم افضل رعاية صحية وبما يتناسب مع التطور الطبي العالمي وإدخال كل ما هو جديد طبيا" وتكنولوجيا" ، لينعكس على مراجعي المستشفى بشكل إيجابي.


    وبين مدير المستشفى بأنه تم مؤخرا" إجراء صيانة كاملة لقسم العناية الحثيثة والذي يعتبر من أهم أقسام المستشفى ويقدم خدمة طبية مميزة ، كما تم تحديث مختبر الأسنان وتزويده بجهاز جديد لتقديم خدمة علاجية سريعة لمرضى التركيبات السنية الثابتة والمتحركة ، وتزويد قسم العيون بأجهزة خاصة لاستخدامها في غرفة العمليات .


    وأضاف مدير المستشفى بأننا عملنا على تحديث قسم غسيل الكلى وإدخال خمسة أجهزة غسيل كلى جديدة لاستيعاب التزايد المستمر بأعداد المرضى ، بالإضافة إلى افتتاح عبادة خاصة لمرضى الجروح المزمنة لتقديم خدمة طبية متخصصة لهؤلاء المرضى من خلال كوادر تمريضية مؤهلة و مدربة على التعامل مع هذه الحالات المرضية.


    وأشار مدير المستشفى إلى انه تم في المستشفى استحداث محطة خاصة لمعالجة النفايات الطبية صديقة للبيئة بكلفة ١٨٠ ألف دينار .


    وذكر مدير المستشفى بأن الجهود الكبيرة للمرتبات تكللت مؤخرا" بحصول المستشفى على شهادة الاعتمادية من مجلس إعتماد المؤسسات الصحية والتي تعتبر دليل واضح على التطوير والتحديث المستمر لتقديم أفضل الخدمات لأبناء محافظة الكرك والمناطق المجاورة لها .