• مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في محافظة العقبة



  • 29/11/2017

    أكد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة, اليوم الأربعاء, خلال جولته التفقدية على مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في محافظة العقبة, على أن المستشفى أنشأ للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية الملكية المقدمة لمواطني المحافظة والمناطق المجاورة لها مدنيين وعسكريين بالإضافة إلى الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها.

    وأشار اللواء الحباشنه إلى أن مستشفيات الخدمات الطبية الملكية تستقبل أعداداً كبيرة من المراجعين نتيجة ثقة المواطن الأردني بالكفاءات الطبية الموجودة والتي نعمل باستمرار على تأهيلها وتدريبها ورفد كافة المستشفيات العسكرية بها حسب الحاجة, للتسهيل على المواطن وللتخفيف عليهم معاناة الذهاب إلى مدينة الحسين الطبية.

    وبين اللواء الحباشنه بأن التداخلات الجراحية المعقدة والنوعية لم يعد يقتصر إجراؤها فقط في مدينة الحسين الطبية, حيث حققت المستشفيات الطرفية انجازات طبية من خلال كوادرها التي تتمتع بالإحترافية في العمل, مؤكداً على أننا نتعامل مع الحالات المرضية حسب الأولوية.


    وشدد اللواء الحباشنه بحضور مدير المستشفى العميد الطبيب خالد الطبيشي على ضرورة استغلال التكنولوجيا في مصلحة العمل وتطوير الأداء وبما يخدم المراجعين ويساعد في تقديم خدمة طبية مميزة وسريعة.


    من جانبه قال مدير المستشفى بأننا نسعى باستمرار من خلال جهود مرتبات المستشفى والعمل بروح الفريق إلى تقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية والمساهمة برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لكافة المراجعين.


    وأضاف الطبيشي بأن المستشفى يضم إختصاصات طبية فرعية إلى جانب الاختصاصات الرئيسية وهي: جراحة السمنة, أطفال الأنابيب, القلب, جراحة الدماغ والأعصاب, التجميل, الجهاز الهضمي, المسالك, باطنية أعصاب, المفاصل وجراحات العظام المعقدة.


    وأشار الطبيشي إلى أن المستشفى دشن مؤخراً مشروع استخدام الطاقة الشمسية بكلفة (1,5) مليون دينار لاستغلال الأجواء المشمسة في محافظة العقبة أغلب أيام السنة للمساهمه بتوفير جزء من فاتورة الكهرباء.