الصفحة الرئيسية الأخبار دائرة الأذنية في الخدمات الطبية الملكية تعقد ورشة عمل جراحية

دائرة الأذنية في الخدمات الطبية الملكية تعقد ورشة عمل جراحية

12/09/2019

عقدت دائرة الأذنية في الخدمات الطبية الملكية، اليوم الخميس، في مدينة الحسين الطبية ورشة عمل جراحية متقدمة للجيوب الأنفية وقاع الجمجمة بالمناظير.

وتأتي هذه الورشة التي جاءت بمشاركة البروفسور المصري محمد حساب، بالتعاون مع الجمعية الأردنية للأنف والأذن والحنجرة على هامش مؤتمر جمعية الأطباء/ زملاء كلية الجراحين الأمريكيين.

وقال رئيس دائرة الأذنية العميد الطبيب إياد الصفدي: "إن الخدمات الطبية الملكية تسعى دائماً وضمن سياستها التعليمية والتدريبية إلى النهوض بالواقع التعليمي الطبي من خلال إقامة الورشات والمحاضرات، واستضافة أفضل أطباء العالم في المجالات الجراحية, للإطلاع على أهم التقنيات العلاجية الجديدة في العالم لتدريب كوادرنا عليها".

وبين نائب رئيس الجمعية الأردنية للأنف والأذن والحنجرة العقيد الطبيب سفيان النوايسة بأنه تم خلال هذه الورشة في مدينة الحسين الطبية إجراء العديد من العمليات الجراحية المتقدمة لمعالجة مرضى يعانون من مشاكل معقدة في الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة، مؤكداً على استمرار التعاون الطبي التعليمي بين الجمعية والخدمات الطبية الملكية، لتبادل الخبرات بين الأطباء من داخل الأردن وخارجه.

يشار الى أنه تم نقل العمليات تلفزيونياً إلى قاعة المحاضرات الرئيسية، بحضور عدد من أطباء القطاعات الصحية الأردنية.