الصفحة الرئيسية الأخبار كلية الخدمات الطبية الملكية تحقق نتائج متميزة في امتحان الشامل

كلية الخدمات الطبية الملكية تحقق نتائج متميزة في امتحان الشامل

18/08/2019

حقق تلاميذ كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن الطبية المساعدة نتائج متميزة في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة ( الشامل ) للدورة الصيفية ٢٠١٩ .


وقالت آمر الكلية العقيد ممرضة منيرة حجازي إن نسبة النجاح الإجمالية لهذه الدورة بلغت ٨٨.٩%، مشيرة إلى أن هذه النتيجة المتقدمة هي ثمرة إصرار تلاميذ الكلية على تحقيق الأفضل بالإضافة الى الجهد اللامحدود الذي قدمته الهيئة التدريسية في الكلية للوصول بتلاميذنا إلى أعلى درجات التميز في المعرفة واكتساب المهارة.


وذكرت حجازي أن التخصصات التي تقدم بها الذكور للامتحان في هذه الدورة هي: التمريض المشارك، الإسعاف الفوري، التخدير والانعاش، الصيدلة، والإناث تقدمن بتخصص تكنولوجيا الأشعة. وتم التقدم لهذه التخصصات على نظام الخطط الدراسية الجديدة والتي ساهم أعضاء الهيئة التدريسية وبالتنسيق مع جامعة البلقاء التطبيقية بتحديثها لتواكب التطورات العلمية والعملية، وتعزز دور برامج التعليم التقني.


يشار إلى أن الكلية ترفد مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية الملكية سنوياً بكوادر مؤهلة ومدربة في (١٤) تخصصا من المهن الطبية المساندة والتي تم اعتمادها اعتمادا خاصا من قبل هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها