الصفحة الرئيسية الأخبار مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري يقيم مأدبة إفطار للمتقاعدين

مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري يقيم مأدبة إفطار للمتقاعدين

28/05/2019

أقام مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري اليوم الإثنين، في محافظة الزرقاء حفل إفطار رمضاني تكريماً للمتقاعدين العسكريين، بحضور مندوب مدير عام الخدمات الطبية الملكية مساعده لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب عبد الفتاح أبو حويلة.

وقال مدير المستشفى العميد الطبيب أحمد الخوالدة في كلمة له خلال حفل الإفطار: "إن هذا اللقاء الرمضاني جاء بتوجيهات من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، لإدامة التواصل الدائم مع متقاعديها، الذين قدموا التضحيات الجسام أثناء خدمتهم، لتحقيق رسالة الخدمات الطبية الملكية، في الحفاظ على سلامة المواطن، وتقديم الرعاية الصحية والعلاجية لمراجعيها".

وأشار العميد الطبيب الخوالدة إلى دور المتقاعدين العسكريين من الخدمات الطبية في رفد وتعزيز مسيرة التقدم الطبي والصحي في المستشفيات والمراكز العسكرية، حيث كان لهم بصمات واضحة في تطوير مراحل تأسيسها التي لها الأثر الفاعل والمتميز في ديمومتها.
من جانبهم ثمن المتقاعدون العسكريون، جهود إخوانهم وزملائهم من رفاق السلاح، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً، خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن والمواطن، داعين الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وتخلل مأدبة الإفطار جولة تفقدية، في أقسام ومرافق المستشفى، واستمع العميد الطبيب أبو حويلة إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى بيّن خلاله الخطة المستقبلية والتطويرية للمستشفى لمواكبة التزايد المستمر في أعداد المراجعين، لتقديم أفضل الخدمة الطبية والعلاجية للمرضى، بكل كفاءة واقتدار، حيث اطمأن المساعد لشؤون مدينة الحسين الطبية على أوضاع المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود خلال الشهر الفضيل، داعياً المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

حضر مأدبة الإفطار مستشار رئيس هيئة الأركان المشتركة لشؤون الخدمات الطبية الملكية ومحافظ الزرقاء، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وضباط وضباط صف وأفراد المستشفى .