الصفحة الرئيسية الأخبار الخدمات الطبية الملكية تحصد المركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن القطاع الصحي

الخدمات الطبية الملكية تحصد المركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن القطاع الصحي

06/09/2018

حصدت مديرية الخدمات الطبية الملكية / مدينة الحسين الطبية المركز الأول ضمن المرحلة البرونزية عن القطاع الصحي والرقابة الصحية في حفل إعلان الفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في دورتها الثامنة، الذي رعاه جلالة الملك عبدالله الثاني أمس في قصر الثقافة.

وسلم جلالة الملك، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، جوائز التميز للوزارات والمؤسسات والأفراد الفائزين بالجوائز التي تشمل تميز الأداء الحكومي والشفافية وتميز القطاع الخاص الهادفة إلى تطوير أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد، وتجذير ثقافة التميز في الأداء والجودة والشفافية والإبداع، حيث استلم جائزة الخدمات الطبية الملكية مديرها العام اللواء الطبيب معين الحباشنة.

وحصل العميد الطبيب أمجد عدنان الجميعان رئيس إختصاص الأمراض النفسية في الخدمات الطبية الملكية المرتبة الأولى عن فئة الموظف القيادي/ الإشرافي المتميز، كما حقق المقدم الطبيب صلاح الدين الطرابشة مستشار جراحة القلب في مدينة الحسين الطبية، المرتبة الأولى ضمن فئة الموظف الإداري/ الفني المتميز.

وقال اللواء الحباشنة بأنه شرف عظيم لنا كمرتبات الخدمات الطبية الملكية أن نتسلم الجائزة الأرفع على مستوى المملكة للمرة الثانية، وهذا يعكس الروح العالية التي يتمتع بها أبناء هذه المؤسسة، وإصرارهم على مواصلة مسيرة الإبداع، وإظهار صورة ناصعة لهذه المؤسسة، التي أسست القطاع الصحي الأردني وساهمت بإنجازات عظيمة على المستوى الإقليمي والعالمي.

وأكد اللواء الحباشنة على أن التطور الكبير الذي شهدته الخدمات الطبية الملكية لم يكن ليتحقق لولا الإهتمام الكبير الذي يوليه جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني لهذه المؤسسة الطبية العسكرية، والدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة حتى تبقى الخدمات الطبية ملاذاً لكافة طالبي الخدمة العلاجية.

من جانبه أثنى مدير مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب سعد جابر على الجهد الكبير الذي تبذله كافة مرتبات مدينة الحسين الطبية ، الأمر الذي ساهم بتحقيق هذا الإنجاز للمرة الثانية، مشيراً إلى أن الطموح اللامحدود هي سمة من سمات أبناء الخدمات الطبية الملكية، وأننا سنسعى في المرحلة القادمة لتحقيق الأفضل لمتلقي الخدمة الذي يعتبر جوهر العملية الصحية.

يشار إلى أنه شارك في الجائزة لهذه الدورة عن القطاع الحكومي (104) وزارة ومؤسسة موزعة على (10) قطاعات مختلفة، وترشح (243) موظفاً وموظفة لجائزة الموظف الحكومي المتميز، تأهل منهم (27) موظفاً، وفاز منهم(16) مشاركاً