الصفحة الرئيسية الأخبار عشرة من مصابي غزة يغادرون مدينة الحسين الطبية بعد استكمال علاجهم

عشرة من مصابي غزة يغادرون مدينة الحسين الطبية بعد استكمال علاجهم

07/06/2018

غادر عشرة مصابين من أبناء قطاع غزة الذين كانوا يرقدون على أسرة الشفاء اليوم الخميس، مدينة الحسين الطبية بعد أن استكملت كوادر الخدمات الطبية الملكية علاجهم بتوجيهات من جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة بأن الكوادر الطبية في مدينة الحسين الطبية ترجمت توجيهات جلالة الملك بكل مهنية واحترافية، وعملت على انهاء معاناة المصابين الذين غادروا اليوم بعد ما تم إجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمة الطبية لهم.

وأشار الحباشنه الى أن عدد المصابين الموجودين في مدينة الحسين الطبية الآن بعد مغادرة هذه الدفعة (19) مصاب ما زالوا يتلقون الخدمة الطبية ضمن البرنامج العلاجي الموضوع لهم، وسيتم إعادتهم الى قطاع غزة أولاً بأول بعد استكمال علاجهم.

وبين بأن فريق التعزيز الطبي الذي وصل مؤخراً الى قطاع غزة بتوجيهات من جلالة القائد الاعلى لتقديم رعاية طبية متخصصة للمصابين هناك قد أنهى مهمته وسيعود اليوم إلى أرض الوطن.


وأضاف بأن الفريق الطبي الذي كان يضم مستشاريين واخصائيين جراحة عامة، جراحة شرايين، جراحة أعصاب، جراحة عظام، جراحة تجميل، جراحة صدر، وجراحة اطفال قد أجرى العديد من التداخلات الجراحية المتقدمة للمصابين هناك في المستشفى الميداني الأردني ومستشفيات قطاع غزة.


وأكد اللواء الحباشنة بأن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعمل على مدار الساعة بتوجيهات ملكية منذ عام (2009) وبإمكان أهالي قطاع غزة مراجعة الكوادر الطبية المتخصصة المتواجدة هناك بأي وقت إذا دعت الحاجة لذلك.


من جهتهم وجه المصابون جزيل الشكر وعظيم الامتنان لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على اهتمامه الكبير ووقوفه المستمر الى جانب الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية وتقديم كافة أشكال العون والمساعدة لإغاثة أهالي قطاع غزة .


وأثنى المصابون وذووهم بالاجراءات الطبية التي قدمت لهم في مدينة الحسين الطبية والرعاية الصحية المميزة التي تلقوها في الخدمات الطبية الملكية، داعين المولى أن يحفظ الأردن أرضاً وملكاً وشعباً