الصفحة الرئيسية الأخبار كلية الخدمات الطبية الملكية تحتفل بإضاءة الشموع

كلية الخدمات الطبية الملكية تحتفل بإضاءة الشموع

19/04/2018

مندوباً عن مدير الخدمات الطبية الملكية رعى مساعده للشؤون الطبية والأقاليم العميد الطبيب شوكت التميمي اليوم الأربعاء، في مدينة الحسين الطبية، حفل إضاءة الشموع للفوج الخامس والعشرين من تلميذات كلية الخدمات الطبية الملكية للتمريض والمهن الطبية المساعدة.


وأشاد العميد التميمي في كلمة له، بالدور الكبير للكلية في رفد مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بكوادر تمريضية ومهن طبية مؤهلة ومدربة وعلى مستوى عالِ من المهنية والتي تتجلى كل عام بالنتائج المتميزة التي يحصدها تلاميذ الكلية في الإمتحان الشامل على مستوى المملكة.


وأكد التميمي على ضرورة تقديم خدمة طبية مميزة مرتبطة برفع الروح المعنوية للمريض من خلال اتباع الأساليب الصحيحة في عملية التواصل، مشيراً الى أن إضاءة الشموع تعني أن يبذل العاملون في القطاع الصحي أنفسهم لمساعدة الآخرين .


بدوره قال آمر الكلية العقيد ممرض طايل بني ملحم بأنه يوجد في الكلية برنامج نظري وعملي مميز يسعى لتأهيل وتدريب التلاميذ بالاضافة الى عقد دورات مختلفة للنهوض بالواقع التعليمي في الكلية.


وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من مدراء المستشفيات والمراكز الطبية ومديرة التمريض ومدراء الدوائر الطبية والإدارية قام راعي الحفل بإضاءة الشموع للتلميذات