الصفحة الرئيسية الأخبار الخدمات الطبية الملكية تطلق الموقع الإلكتروني لمؤتمرها الدولي التاسع

الخدمات الطبية الملكية تطلق الموقع الإلكتروني لمؤتمرها الدولي التاسع

11/02/2018

أطلقت الخدمات الطبية الملكية الصفحة الرسمية للموقع الالكتروني لمؤتمرها الدولي التاسع، والذي سيعقد خلال الفتره من 30 تشرين أول إلى 2 تشرين ثاني من هذا العام.


وتأتي هذه الصفحة التي تحمل عنوان (www.jrms.mil.jo/conferences) للتسهيل على المهتمين من القطاعات الصحية للوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالمؤتمر، الذي يعتبر الأضخم على مستوى الإقليم، نظراً لحجم المشاركة والتي تصل إلى أكثر من 5 آلاف مشارك من كافة القطاعات الصحية المحلية والعربية والعالمية.


وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر العميد الطبيب محمد أبو السمن إن الموقع الإلكتروني للمؤتمر سيتيح للزائر الوصول إلى إجراءات التسجيل والمشاركة في المؤتمر بطريقة سهلة ودون تعقيد، بالإضافة إلى تقديم الأوراق العلمية إلكترونياً دون الحاجة إلى إرسالها ورقياً إلى اللجنة العلمية.


وأضاف العميد الطبيب أبو السمن إلى أن الموقع يحتوي على جميع المعلومات المهمة الخاصة بالمؤتمر الدولي التاسع والتي تفيد الزائر، مثل البرنامج العلمي وورشات العمل التي ستجرى على هامش المؤتمر والمتحدثين من القطاعات الصحية المحلية والعربية والدولية.


وأشار أبو السمن إلى أنه يوجد في الموقع الإلكتروني نافذة خاصة يستطيع الزائر من خلالها إرسال أي استفسار أو طرح أي سؤال يتعلق بالمؤتمر لمعرفة المزيد من المعلومات، ويقوم مكتب المؤتمرات في الخدمات الطبية الملكية بدوره بالرد على هذه الإستفسارات أولاً بأول.​