الصفحة الرئيسية الأخبار فريق من الخدمات الطبية الملكية يحصل على المركز الأول في مسابقة معلومات مؤتمر الأردن الجراحي

فريق من الخدمات الطبية الملكية يحصل على المركز الأول في مسابقة معلومات مؤتمر الأردن الجراحي

10/09/2017

حصل فريق جراحي الخدمات الطبية الملكية على المركز الأول في مسابقة المعلومات الجراحية التي أجريت ضمن فعاليات مؤتمر الأردن الجراحي الثاني الذي نظمته الجمعية الأردنية للتدريب والتعليم الجراحي لحاملي زمالة كلية الجراحين الأمريكية.


وتقوم فكرة المسابقة على طرح أسئلة متقدمة لإختبار معلومات الفرق المشاركة في مجال الجراحة، حيث تبين بعد جمع العلامات فوز فريق الخدمات الطبية الملكية بالمرتبة الأولى.


وبين رئيس دائرة الجراحة في الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب وائل النعسان بأن هذه النتائج المميزة تعود إلى سياسة التدريب والتعليم الطبي المستمر المتبعة في الخدمات الطبية الملكية من خلال عقد المحاضرات اليومية والأسبوعية وإشراك الأطباء في المؤتمرات الجراحية المتخصصة بالإضافة إلى ابتعاثهم إلى الدول المتقدمة لتدريبهم وتأهيلهم وإطلاعهم على آخر المستجدات العلمية في المجالات الطبية.


ومثل الخدمات الطبية في هذه المسابقة التي شاركت فيها مستشفيات( الجامعة الأردنية، الملك عبدالله المؤسس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، التخصصي، الأردن، الإسلامي وفريق من دولة فلسطين الشقيقة), ملازم أول طبيب غسان سويطي وملازم أول طبيب اياس المومني .