الصفحة الرئيسية الأخبار مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد عددا من المستشفيات والمراكز الطبية

مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد عددا من المستشفيات والمراكز الطبية

02/04/2020

قام مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل وهادنه اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية على عدد من المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية في محافظات المملكة .


وتاتي هذه الزياره ترجمة لتوجيهات جلاله القائد الأعلى وبأيعاز من رئيس هيئة الاركان المشتركة للاطلاع على جاهزية المستشفيات والمراكز والعمل على تلبيتها والتأكيد على جاهزية اقسام وغرف العزل مع تخصيص مسار آمن متكامل يضمن سير الاجراءات الطبية والادارية بشكل آمن وبما يسهم في رفع مستوى الرعاية الصحية في ظل الظروف الحالية.


كما أكد العميد الطبيب عادل وهادنه على آلية صرف العلاجات للمرضى وتسهيل كافة الاجراءآت في ظل الظروف الحالية.


واشتملت الجولة زيارات مستشفى الامير هاشم في محافظة الزرقاء و مستشفى الملك طلال العسكري في محافظة المفرق و مستشفى الامير راشد في محافظة اربد و مستشفى الاميرة هيا في محافظة عجلون و المستشفى الميداني المتحرك في قيادة لواء اليرموك، قدم خلالها مدراء المستشفيات إيجازعن واقع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى خلال هذه الأزمة.


وفي سياق متصل تفقد العميد الوهادنه خلال جولته مرضى قسم الكلى في مستشفى الملك طلال والذين اشادوا بالخدمة الطبية التي تقدمها المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية..


وفي نهاية الزيارة أشاد مدير عام الخدمات الطبية الملكية بالجهود المبذولة من كافة الكوادر الطبية والتمريضية واللوجستية و بكافة الطواقم المدربة والمؤهلة للتعامل مع مختلف الحالات خلال هذه الأزمة راجيا الله عز وجل أن يحمي الله الوطن.