الصفحة الرئيسية الأخبار كلية الأميرة منى تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك الثامن والخمسين

كلية الأميرة منى تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك الثامن والخمسين

12/02/2020

أقامت كلية الأميرة منى للتمريض اليوم الأربعاء, احتفالاً بمناسبة العيد الثامن والخمسين لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي, وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.


وقال مدير التوجيه المعنوي العميد الركن مخلص المفلح في كلمة له" إن الاحتفال بعيد ميلاد جلالة قائدنا الأعلى هي فرحة غامرة للنفوس والقلوب، نزف فيها تهانينا القلبية الصادقة لسيدنا وقائد مسيرتنا، ضارعين للباري أن يحفظه ويحميه ويمد في عمره ويبقيه عوناً وسنداً للوطن، وللأمة نصراً وذخراً.


وأضاف العميد الركن المفلح: " إن هذه المناسبة لها دلالاتها ومكانتها في نفس كل أردني، فهي بشرى مباركة شكلت انطلاقة جديدة في تاريخ ومسيرة الأردن، ووقفة لعرض الانجازات التي تحققت في عهد جلالته الميمون وقيادته الحكيمة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وعلى جميع الصعد، ليقود مسيرة الكفاح والنضال على درب البناء والنماء والتطور.


واشتمل الاحتفال على عدة فقرات تضمنت كلمات وقصائد شعرية وفقرات غنائية تعبر عن الولاء لجلالة القائد الأعلى والانتماء لثرى الوطن، وشاهد الحضور فيلماً يجسد مسيرة قائد الوطن.


واستعرض الحضور معرض الصور الخاص بجلالة الملك الذي نظمته مديرية التوجيه المعنوي بهذه المناسبة العزيزة.