الصفحة الرئيسية الأخبار الأميرة منى الحسين ترعى انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدائرة النسائية في الخدمات الطبية الملكية

الأميرة منى الحسين ترعى انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدائرة النسائية في الخدمات الطبية الملكية

17/10/2019

رعت سمو الأميرة منى الحسين اليوم الخميس إنطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدائرة النسائية والتوليد في الخدمات الطبية الملكية بحضور مدير عام الخدمات الطبية اللواء الطبيب شوكت التميمي.


وقال اللواء التميمي في كلمة له بحفل الافتتاح " إن الخدمات الطبية الملكية تترجم اليوم الرسائل الملكية للقائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، للنهوض بالقطاع الصحي من خلال العمل المشترك والتعاون مع المؤسسات الصحية وتطوير الأساليب التعليمية وإثراء العلوم ومواكبة كافة المستجدات على الساحة الطبية .


وأضاف التميمي بأن هذا المؤتمر هو خير دليل على اهتمام كافة الاختصاصات في الخدمات الطبية الملكية لإطلاع كوادرها على العلوم الحديثة والتعلم على التقنيات الجديدة المتبعة عالمياً للتخفيف على المرضى وإنهاء معاناتهم .


وبين رئيس دائرة النسائية والتوليد العميد الطبيب ماهر المعايطة أن المؤتمر الذي يستمر يومان، يحظى بمشاركة دولية وعربية واسعة وصلت الى ( 18 ) متحدث من خارج الأردن بالإضافة الى مشاركة الجمعية الأردنية لأخصائيي النسائية والتوليد.


وأضاف المعايطة أنه يقام على هامش المؤتمر ورشات عمل متخصصة في النسائية والتوليد والأمراض الفرعية مثل جراحات المنظار، العقم ، طب الأم والجنين والتقليل من خطورة الولادات على الأمهات.


وعلى هامش المؤتمر ، افتتحت سمو الأميرة المعرض الطبي المقام للشركات الداعمة والراعية والتي عُرضت من خلاله أهم المعدات والمنتجات التي تمثل التقدم التكنولوجي الطبي في المملكة