الصفحة الرئيسية الأخبار مدير عام الخدمات الطبية الملكية يزور مستشفى الأمير زيد بن الحسين

مدير عام الخدمات الطبية الملكية يزور مستشفى الأمير زيد بن الحسين

15/10/2019

زار مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي اليوم الثلاثاء مستشفى الأمير زيد بن الحسين في محافظة الطفيلة.


وتأتي هذه الزيارة التي رافقه فيها مدير الشؤون الإدارية والقوى البشرية العميد الركن محمد الزبون ضمن جولة تفقدية لإدارة الخدمات الطبية الملكية للإطلاع عن كثب على الإجراءات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين في المستشفيات العسكرية بمختلف محافظات المملكة.


ووجه اللواء التميمي العاملين في المستشفى إلى تكثيف العمل وبذل أقصى الجهود ورفع وتيرة العمل التي تنعكس على الأداء، مؤكدا على أن مستشفى الأمير زيد يقدم خدمات طبية كبيرة للمرضى عسكريين ومدنيين كونه الوحيد في محافظة الطفيلة.


بدوره أكد مدير المستشفى العميد الطبيب صالح صقور بأن الكوادر البشرية من مختلف التخصصات في المستشفى تواصل العمل ليلا نهارا لتقديم خدمات طبية وتمريضية وصيدلانية مميزة للمرضى والمراجعين، ونقوم بتقديم الخدمات التشخيصية من خلال وجود أجهزة رنين مغناطيسي وطبقي محوري متطورة وقسم المختبر حديث، بالاضافة الى إجراء العديد من التداخلات الجراحية المتقدمة .


واستمع مدير عام الخدمات الطبية الملكية خلال جولته إلى عدد من المواطنين الذين ثمنوا الجهود الحثيثة لمرتبات المستشفى وعملهم المستمر لخدمة أبناء محافظة الطفيلة والمناطق المجاورة لها.